المدونة

Realty Capitalsالمدونةالاستثمار العقاريالاستثمار العقاري في تركيا من وجهة المستثمر العربي

الاستثمار العقاري في تركيا من وجهة المستثمر العربي

15 فبراير

الاستثمار العقاري في تركيا وفق وجهة المستثمر العربي، معرض الاستثمار العقاري في تركيا المقبل وهدفه، المشاركين في المعرض، وتسهيلات الحصول على الجنسية التركية.

في العام الماضي استقبلت معارض العقارات في تركيا أكثر من 7000 زائر عربي تمت فيها عمليات شراء عقارات بملايين الدولارات حيث من المتوقع أن يستمر هذا المنوال هذا العام أيضاً خصوصاً مع تشجيعات الحصول على الجنسية التركية عبر شراء عقار في تركيا.

في هذا الصدد سيقام يومي الثالث والرابع والعشرين من شهر آذار/مارس المقبل المعرض العقاري 13 والذي سيجمع المستثمرين وشركات التسويق العقاري العربية في تركيا تحت إشراف منظمة اراب تورك لرجال الاعمال العرب والأتراك.


سيشارك في معرض الاستثمار العقاري في تركيا كل من:

  1. 51 شركة إنشاءات.
  2. 270 مشروع عقاري استثماري.
  3. أكثر من 7 آلاف زائر من مختلف الدول العربية خصوصاً من الخليج.

سيتم أيضاً في المعرض تقديم شرح وافي عن كيفية الحصول على الجنسية التركية عبر شراء عقار في تركيا.

تسهيلات الحصول على الجنسية التركية ستسهل أكثر

وحسب رئيس مجلس الإدارة في معرض الاستثمار العقاري في تركيا فإن المعرض الذي يقام سنوياً منذ 2007 قد استقبل عشرات الآلاف من الزوار من المستثمرين حيث تم استثمار ملايين الدولارات. وإلى جانب دول الخليج فسيحضر المعرض مستثمرين من اذربيجان، المانيا، روسيا، انكلترا، هولندا، والبوسنة والهرسك.

أما أكثر المشاركين فحسب المسؤول فسيكون من سوريا، السعودية، إيران، العراق، المغرب، وتونس.

بعد أن قامت السلطات التركية مؤخراً بتخفيض سعر العقار للحصول على الجنسية التركية من مليون إلى ربع مليون دولار يتوقع المتابعين أن تتبع هذه الخطوة تسهيلات أكثر وأن عدد الشقق في تركيا التي ستباع للاجانب في 2019 ممكن أن يتجاوز 45 الف ليدخل إلى البلاد مليارات الدولارات.

المصدر: Hürriyet

اترك تعليقاً من فضلك

Login

Register

Compare Listings